جلي رخام بأحدث الآلات

جلي رخام بأحدث الآلات :

توفر لكم من شام كلين أفضل أعمال جلي رخام بأحدث الآلات و المكنات الإيطالية اللطيفة على الأرضيات . حيث أننا نقوم بجلي الرخام الجديد و إعادة بلورة الرخام القديم ليبدو نضراً و جميلاً و براقاً . نقدم لكم من شام كلين أفضل الأعمال بأقل الأسعار المتوفرة لتناسب كافة الميزانيات . كذلك فإننا نقوم بكافة أعمال الجلي و التلميع سواء كانت المشاريع كبيرة أو صغيرة على اختلاف انواعها من مولات و أسواق تجارية . بالإضافة إلى ذلك جلي و تلميع أرضيات الفلل و القصور و المنازل و الساحات و المستشفيات و المدارس و كافة الأماكن العامة و الخاصة . كما يمكنكم الإتصال بنا و الأستفسار عن كافة خدماتنا و أسعارنا .

جلي رخام بأحدث الآلات

طريقة جلي رخام الرياض بأحدث الآلات:

نقوم بداية بتسوية الارض باستخدام أقراص التينس الإيطالية رقم#30 . و بعد ذلك الحجر رقم #60 أو صحون الألماس رقم #100 . ثم يأتي بعدها عملية تنعيم الارض و ذلك باستخدام أقراص الألماس رقم #100 ثم #200 ثم #400 . بعد ذلك رقم #800 ثم #1200 ثم # 2000 . و التي تزيد من عملية التنعيم و اللمعان . نقوم بعدها بملئ الفواصل باستخدام مادة الجولي بعد التأكد تماماً من نظافتها و إزالة أر أوساخ و أتربة متراكمة بين هذه الفواصل . تأتي بعدها عملية التلميع و تختلف باختلاف حالة الرخام فمنها التلميع باقراص الكريستال أو الحجر الأصفر الإيطالي أو باستخدام الملح الأبيض الإيطالي .

يمكنك بعدها الحصول على أرضية لامعة و براقة ذات مظهر جمالي و حضاري مميز

جلي رخام الرياض

خدمات جلي رخام الأرضيات :

تقدم شركة شام كلين خدمات عامة في مجال جلي الأرضيات سواء من حيث تنفيذ أضخم المشروعات . و ذلك بسبب الأمكانات الكبيرة المتوفرة لدى الشركة . أو من حيث تنفيذ المشروع بالمواصفات التي يريدها العميل . حيث نقدم خدمات جلي الأرضيات للفلل و القصور و المنازل و المنشآت الحكومية و الخاصة الصغيرة و الضخمة على حد سواء . و أيضاً المولات و الأسواق الشعبية و المشافي و المدارس وكافة أعمال جلي و تلميع الأرضيات . كما نقوم بجلي و تلميع ادراج الرخام و لتي تحتاج إلى مكنات صغيرة لسهولة الوصول إلى زوايا الدرج كاملاً و تلميعها . لا تترددوا بالإتصال بنا فنحن بخدمتكم على مدار الساعة .

جلي ارضيات

جلي ارضيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button