جلي وتلميع الرخام والبلاط بالرياض

جلي رخام في الرياض جلي وتلميع البلاط بالرياض

جلي وتلميع الرخام بالرياض شركة متخصصة لجلي وتلميع كافة أنواع الرخام والبلاط بالرياض
جلي رخام بالألماس وتلميع بالكريستال مع إستخدام مكائن متخصصة ومواد إيطالية شركة الغدير المتخصصة في العناية وصيانة بلاط الرخام

خدمات متخصصة في جلي وتلميع رخام بالرياض بواسطة شركة شام كلين المتخصصة. حيث لدينا إمكانيات عالية في تنفيذ وصيانة ارضيات بلاط المباني الحكومية والمستشفيات والمولات والمشاريع الضخمة كما أننا نعمل بإستمرار على تحسين جودة الخدمة لدينا عبر توفير أحدث مواد جلي وتلميع وصيانة الرخام  مواد جلي الرخام إيطالية وكذلك عمالة متخصصة بجودة عالية.

جلي وتلميع الرخام
جلي وتلميع الرخام

 

جلي الرخام في الرياض خدمة صيانة أرضيات

جلي وتلميع الرخام والبلاط بالرياض من خلال طلب خدمات جلي ومعالجة وتلميع الرخام بالرياض فإنك وصلت للمكان الصحيح .نوفر لعملائنا خدمات جلي وتلميع رخام في الرياض بجودة عالية وأسعار جلي وتلميع الرخام رخصية مقارنة بالجودة التي سوف تحصل عليها.

نوفر أحدث التقنيات المتخصصة في جلي الرخام حيث نعمل على جلي رخام بالألماس والتلميع بالكريستال الإيطالي .معالجة الرخام بالجولي الإيطالي حيث تتم تعبئة الفراغات والفواصل بإحكام وبدقة وبنفس لون الرخام ليصبح سطح الرخام قطعة واحدة. نوفر مواد خاصة لعزل وحماية الرخام حيث توفر طبقة حماية للرخام من البقع وصدأ الرخام.

أسعار جلي وتلميع رخام حصرية ما سوف تحصل عليه من جودة في العمل تعتبر أسعارنا رخيصة مقارنة بشركات جلي رخام بالرياض. كذلك لدينا مكائن مخصصة لتنفيذ كافة الاسطح الرخامية ومنها رخام الارضيات ورخام الدرج والذي يتم جلي رخام الدرج بمكاينة مخصصة وكذلك رخام المغاسل ورخام الجدران.

جلي رخام
جلي رخام

جلي وتلميع بلاط الارضيات

نوفر خدمة جلي وتلميع بلاط الارضيات كذلك فإن طريقة جلي وتلميع البلاط هي نفس طريقة جلي وتلميع الرخام
لكن يعتبر سعر متر جلي البلاط أرخص نسبيًا من جلي وتلميع الرخام وكذلك تتم عملية جلي وتلميع البلاط بنفس المكائن والمواد
والاختلاف بسيط جدًا إلا أننا في ترويب ومعالجة البلاط نستخدم ترويبات خاصة تسمح للبلاط بالتماسك أكثر مع بعضه البعض

وفي جلي البلاط يشمل جميع أنواع الارضيات بما فيها بلاط شركة ارتك وبلاط الاهلية وبلاط جرامان الاماراتي وبلاط المديفر وغيره من أنواع البلاط الكثيرة
أحصل على بلاط لامع وبشكل رائع مع شركة الغدير سنعمل على توفير أفضل الأسعار لكم في خدمة جلي بلاط بالإضافة لأفضل نتيجة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button