شركة جلي و تلميع الرخام بالرياض

جلي و تلميع الرخام بالرياض

شركة متخصصة لجلي و تلميع كافة أنواع الرخام والبلاط بالرياض
شركة جلي و تلميع الرخام بالرياض توفر شركتنا شام كلين خدمات جلي الرخام بالألماس ومن ثم تلميعه بالكريستال . و ذللك باستخدام مكنات مناسبة تصل حتى أضيق الاماكن و مواد اجنبية ذات جوده عالية . كما يتوفر لدينا طاقم متخصص بمهارة وكفاة عالية يقوم بتنفيذ العمل ضمن المدة الزمنية المقررة مسبقا . و أيضا نراعي في الشركة استخدام أجود المواد ذات المصادر الإيطالية المشهورة والمعروفة عالميا ً .

جلي رخام
جلي رخام

 

عملية جلي الرخام أو البلاط مهمة جدا . حيث أنها تعطي حماية اكثر للأرضيات و تزيد من عمره و نعومته و منظره ، وتبدأ عملية الجلي بإزالة الطبقة الأكبر من الرخام او البلاط و تقوم هذه العملية على تسوية الأرض مع بعضها البعض حيث أن الفواصل يجب أن تكون ملمس واحد بعد عملية الجلي .بعد ذلك تتم عملية معالجة الارض فإذا كانت داخلية نستخدم مادة الجوالي لمعالجة الرخام . و إذا كانت معرضة للشمس فلابد من إستخدام الأسمنت او الترويبات الخاصة .وبعد عملية المعالجة تتم عملية جلي الرخام أو البلاط عدة أوجه بأقراص الالماس حتى يصل إلى درجة فائقة من النعومة . ليتم تلميعه بالكريستال والمواد الخاصة التي تستخدم في تلميع الرخام . وهي حصريا يجب أن تكون إيطالية أو ألمانية الصنع .

جلي رخام
جلي رخام

طريقة جلي الرخام

يعتمد فريقنا في جلي و تلميع الرخام و البلاط بالرياضاحدث انظمة جلي الرخام بأقراص الألماس من شركة تينكس الإيطالية لما يمتاز به هذا النظام من معدات ذات مقدرة عالية جداً في تسوية الأرضيات كإزالة فروق الارتفاع من الواح الرخام البلاط . وأيضاً إزالة الخدوش و إضفاء اللمعة الطبيعية للرخام دون الحاجة لاستخدام الشمع الي يعد عملية تلميع مؤقتة.

جلي و تلميع رخام بالرياض
جلي رخام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button