صنفرة أرضيات الخرسانة بالرياض

صنفرة أرضيات الخرسانة بالرياض – شركة شام كلين :

تعتبر أعمال صنفرة أرضيات الخرسانة بالرياض من إحدى الأعمال التي تقوم بها شركة شام كلين بمهارة عالية و دقة كبيرة . حيث أننا نستخدم في عملنا معدات و مواد الماس مخصصة لتسوية الارضيات الخرسانية سواء كانت هذه الارضية جديدة أو قديمة للحصول تدريجيًا إلى الدرجة المطلوبة .

صنفرة الخرسانة أو جلي الخرسانة هو المصطلح المستخدم لوصف عملية جلي و تنعيم الأسطح الخرسانية الغير مستوية للحصول على سطح مستوي و ناعم . لذلك تتطلب هذه العملية استخدام معدات و ادوات و مواد خرسانية شديدة التحمل و شرائح أو أقراص مشبعة بالماس تشبه ورق الصنفرة المتين . و أثناء عملية جلي الخرسانة ، يتم استبدال الأقراص تدريجياً بأقراص حبيبات دقيقة من أجل إنتاج نعومة عالية .

صنفرة ارضيات الخرسانة بالرياض

الحاجة إلى صنفرة ارضيات الخرسانة بالرياض :

جلي الخرسانة هو مصطلح عام يشير إلى إزالة السطح الخرساني أو طبقات الخرسانة . يمكن أداء هذه الخدمة لعدة أسباب ، بما في ذلك عند إعداد الأرضيات الخرسانية لمشروع تركيب أرضيات جديدة أو لتحسين السلامة . و كذلك تعزيز الصرف الأفضل في الأرضيات غير المستوية . فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء الصناعيين أو التجاريين يستخدمون خدمات جلي او تسوية الارضيات الخرسانية على الأسطح الخرسانية الداخلية و الخارجية.

أسطح الأرضيات القديمة

يمكن جلي ارضيات الخرسانة القديمة لتجديها و تنظيفها . حيث أن جلي الخرسانة يزيل الأوساخ و الزيوت و غيرها من البقايا او البقع على سطح الخرسانة.

سطح الخرسانة غير مستوي

في بعض الظروف ، قد ترتفع الأرضيات في مناطق معينة مما يخلق سطحًا غير مستوي و يحتمل أن يكون خطيرًا . فعندما ترتفع الأرضيات بشكل غير متساوي ، فإن جلي و تسوية الخرسانة في هذه الحالة تقلل مخاطر التعثر و تقضي عليها . و أيضاً تعزز الصرف الجيد للمياه و سهولة تنظيفها و غسلها.

سطح الخرسانة خشن

اذا كان سطح الخرسانة فيه درجة خشونة . فيمكن تنعيمه عن طريق مواد الماس المخصصة لهذا العمل ليصل الى درجة نعومة ترضي العميل.

تنظيف الخرسانة

يمكن استخدام جلي الخرسانة و ازالة طبقة لإزالة الأوساخ و الزيوت و الصمغ و البقع و غيرها من الاوساخ من أرضيات المصنع و المستودعات و التصنيع . و ذلك من خلال أنظمة قمع الغبار لدينا ، تعد هذه الخدمات مثالية لأي تطبيق تقريبًا بما في ذلك المعامل الطبية و الصيدلانية أو معامل التصنيع و التعبئة و التغليف.

تحضير الخرسانة لطلاء الابوكسي

الخطوة الأولى قبل تطبيق طلاء الابوكسي على الارضية الخرسانية هي جلي الارضية بالمكائن و المعدات الخاصة . حيث ستعيد هذه الطريقة نظافة الارضية و تسويتها ، و هو أمر ضروري قبل طلاء الإبوكسي. .

صنفرة ارضيات الخرسانة بالرياض

ىى

ى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button