افضل شركة تلميع رخام بالرياض 0558412462

شركة جلي رخام

افضل شركة تلميع رخام بالرياض 0558412462 لدينا عمالة من الفنين المتخصصين وذات خبرة كبيرة, نستخدم أحدث و أفضل المواد المتوفرة ,عملنا يقوم على عدة مراحل بداية من معالجة الكسور والشقوق والفواصل . افضل شركة جلي رخام وبلاط بالرياض ونقدم خدمات احترافية وموثوقة وذات جودة عالية ,ومن اختصاصنا العناية بالجرانيت والحجر بكافة الأنواع والاشكال وأعمال أخرى مماثلة متخصصة في هذا المجال .نضمن لكم الخبرة والمعرفة وجودة العمل ,وستحصل على الخدمات التي ستأتي بكفاءة عالية وسعر مناسب.

نقدم خدمات احترافية في مجال جلي وتلميع الرخام والجرانيت والحجر . وعزل وحماية الرخام بأفضل المواد الإيطالية. نتميز بـ الاحترافية والدقة على جميع أنواع واشكال الرخام والجرانيت. نساعدك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خدماتنا.

جلي رخام بالرياض
جلي رخام بالرياض

افضل شركة جلي رخام بالرياض

لا يعد جلي وتلميع الرخام أكثر من الإزالة الفعلية للسطح والطبقة السطحية مما يسمح بالحصول على سطح ناعم ولامع وموحد مرة أخرى. اللمعان هو خطوة أخرى من خطوات تلميع الرخام التي تهدف إلى استعادة لمعان الرخام وجماله الذي قد يتناقص بمرور الوقت . كلا المصطلحين يستخدمان بشكل غير واضح.
جلي الرخام هو عملية تجمع بين استخدام المنتجات الكيميائية ومعدات الكشط: ماكينة تلميع الجرانيت والرخام المحترفة تسمى “صنفرة” مع أقراص ذات حبيبات دقيقة بشكل متزايد تسمى أقراص الدياموند والالماس. في المرحلة الأخيرة من تلميع الرخام ، يتم إضافة منتجات كيماوية للحصول على سطح رخامي جديد ولامع.

طريقة العمل تلميع جرانيت بالرياض

نعمل جاهدين لاتقان عملنا والحصول على افضل نتائج.عملنا تعتمد على افضل مواد الخاصة الإيطالية والاسبانية , نبدأ في خطوتنا الأولى الجلي بحجر الألماس لتسوية أرضية الجرانيت والخطوة الأولى لجعل سطح الجرانيت متساوي وكأنه بلاطة واحدة , وبعدها نعالج الفواصل عن طريق ماكينة خاصة لتنظيف وافراغ فواصل الجرانيت , بعد تفريغ الفواصل بين ألواح الجرانيت وتنظيفها يتم تعبئة الفواصل بمواد خاصة تسمى ( جولي ) مع خلط الجولي بألوان خاصة تناسب لون الجرانيت لجعل اللون متناسب مع لون الجرانيت , بعدها تبدأ عملية تنعيم الجرانيت بحجر الألماس الخاص بالجرانيت وتبدأ بحجر رقم 100 وينتهي بحجر رقم 10000 لإعطائه نعومة للسطح قبل تلميعه , المرحلة ما قبل الأخيرة هي تلميع الجرانيت بمواد خاصة تعتمد على ثلاث مواد هي مادة الرصاص والحجر الأصفر ومواد تلميع خاصة , بعد تلميع الجرانيت والحصول على نتائج مبهرة تبدأ المرحلة الإخيرة وهي عزل وحماية الجرانيت وتشطيبه بمادة الكرستال المائي.

جلي رخام بالرياض
جلي رخام بالرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button