شركة جلي بلاط بالرياض – شام كلين لجلي و تلميع الرخام بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض – شام كلين لجلي و تلميع الرخام بالرياض :

شركة جلي بلاط بالرياض – مؤسسة شام كلين لجلي و تلميع و تنظيف البلاط و الرخام و الجرانيت و السيراميك بأحدث الآلات و أفضل الطرق المضمونة . نقدم لكم خدمات متكاملة بأرخص الأسعار المتوفرة مع ضمان الحصول على ميزات فائقة الجودة على يد أفضل خبراء العناية بالأرضيات . كذلك فأنها من أكثر الأشياء التي لا بد على كل صاحب منزل أن يهتم بها لإضفاء اللمعة البراقة على الأرضية و تنعيمها و إزالة الشقوق الظاهرة .

جلي بلاط الرياض
جلي بلاط الرياض

معالجة أرضيات و جلي بلاط بالرياض :

شركة شام كلين تقدم لك أفضل وسائل معالجة كافة المشاكل التي تعيق جمال و لمعان و بريق البلاط . حيث أن البلاط يبدو جميلاً بطبيعته و لكن الأستخدام يفقده بعض من جماليته و بريقه فأي شيء نهمله يفقد بعض من خواصه . لذا كان لا بد لنا من العناية بهذه الأرضيات من خلال :

  1. معالجة التشققات بالبلاط .
  2. جلي البلاط باستخدام الترويبات الخاصة له و التي يجب أن تكون ذو جودة عالية .
  3. جلي البلاط القديم و الجديد و خصوصاً البلاط البلدي .

هذا و إن عملية الجلي تعيد لمعان الأرضيات و كذلك بلاط الأحواش . كما أنها تزيل طبقة الأوساخ التي تمكنت من التوغل بالحجر و افقدته لمعانه .

جلي بلاط الرياض
جلي بلاط الرياض

تسوية بلاط الحجر بالرياض :

يعد بلاط الحجر من أجمل و أفخم أنواع البلاط . كما أنه يعيد الشكل الكلاسيكي للمباني و له استخدامات عديدة سواء في الواجهات أو الأرضيات . لكن مع مرور الوقت و تعرض الواجهات للأمطار يفقد بعض من لمعانه و يحتاج إلى إعادة تهيئة . فما كان من شركة شام كلين إلا أن توفر أفضل و أجود ماكينات جلي البلاط الحجري و التي تزيل البقع عن البلاط و تعيد له لمعانه . كما أننا نوفر ماكينات مخصصة لتسوية و تنعيم الأرضيات الحجر و تنظيف بلاط الحوش . حيث أنه يحتاج إلى جلي و تلميع بشكل دوري بسبب تعرضه الدائم لأشعة الشمس . علاوة على ذلك فأننا نرتدي الأحذية إضافة إلى الرياح المحملة بالغبار و الأتربة كل هذه الأشياء تؤدي إلى اتساخ البلاط و بالتالي يفقده لمعانه .

جلي بلاط جلي بلاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button