جلي وتلميع رخام ادراج بالرياض

جلي وتلميع رخام ادراج بالرياض :

متخصصين في جلي وتلميع رخام ادراج بالرياض جلي و تلميع الرخام القديم و الجديد . و معالجة رخام السلالم هي عناصر زخرفية مهمة لها إمكانية كبيرة لتغيير المظهر الداخلي و الخارجي للمكان . كذلك لجعل السلالم الخاصة بمنزلك او متجرك جديدة و لامعة يجب تلميعها بشكل دوري و منتظم للحفاظ على نظافتها و حمايتها بطريقة فعالة . كما أن الفنادق و الفلل و مراكز الاعمال و المقاهي و المطاعم و الاماكن الترفيهية كل هذه الأماكن تحوي على السلالم التي تستخدم بشكل متكرر . و لها أيضًا انطباع مهم عند ضيوفهم . بسبب الاستخدام المكثف تظهر على السلالم بعض التشوهات مثل التآكل ، و التعتيم، و فقدان اللمعان و الأوساخ و البقع . يمكن أن تؤثر مثل هذه المشاكل على مظهر المكان بشكل سلبي للغاية.

 

تلميع ادراج

جلي وتلميع ادراج بالرياض 0558412462 :

هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى المساعدة على سلم او درج منزلك او متجرك . سواء كانت أسطحها مصنوعة من الرخام أو الجرانيت أو أي حجر طبيعي آخر . كذلك يجب أن تحصل على خدمة رعاية و صيانة احترافية و نتيجة بجودة عالية . نحن هنا  لتقديم خدمات جلي وتلميع للسلالم الخاصة بك لإضفاء مظهر جديد على مكانك ! لا تنسى ! . نظرًا لأنها الجزء الأكثر استخدامًا في مكانك . يجب إجراء هذه الصيانة بشكل دوري .و بالتالي ، يمكنك الحفاظ على المظهر اللامع والنظيف دائمًا . كما يمكن فقط لفريق الخبراء و الآلات المصممة بشكل خاص تقديم نتائج مرضية لخدمات جلي وتلميع السلالم، سيتم تطبيق عملية الجلي و التلميع باستخدام المكنات و المواد المناسبة. و بالتالي ، يمكنك الاستمتاع بالسلالم اللامعة الجديدة تمامًا .

جلي و تلميع ادراج رخام

طريقة جلي و تلميع الأدراج :

جلي رخام الدرج بمكائن خاصة بالادراج ايطالية الصنع

جلي الدرج بورق الالماس ( الديامنت )  من المرحلة الاولى الاماس رقم 50 لازالة الخدوش وبعدها يتم تنعيم الرخام بدرجات الالماس حتى وصول درجة النعومه الى 1500 ليصبح قابل للتلميع الطبيعيبعدها تتم عملية تلميع الرخام بالكرستال الاصفر الجاف الايطالي وثم يتم تلميع الرخام بالكرستال الايطالي السائل والذي بدوره يعطي الرخام طبقة حامية للرخام وصفاء باللمعة ليصبح كما لو انه قطعة من الزجاج ومن ثم  يتم تنظيف الرخام من مخلفات وبقايا الجلي تلميع ويصبح جاهز للاستخدام .

طريقة-جلي-البلاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button