اسعار جلي الرخام

اسعار جلي الرخام – شام كلين :

إذا أردت معرفة اسعار جلي الرخام بالرياض يمكنك الإستعانة بشركة شام كلين لجلي وتلميع الرخام . حيث تم تصميم خدماتنا لإستعادة اللمعان الجميل لأسطحك الرخامية بأحدث المعدات لتلميع الرخام . بغض النظر عما إذا كان الرخام الخاص بك غير مقطوع أو به عيوب شديدة فلا توجد شركة أفضل يمكنها تلميع الرخام بإتقان في المملكة .

اسعار جلي الرخام

خطوات جلي وتلميع الرخام – شام كلين :

  • عادة ما تبدأ خطوات الجلى والتلميع بداية من التخلص من الفوارق و الفواصل التي توجد بين طبقات الرخام . و من ثم القيام بتسوية التعرجات الموجودة في طبقات الرخام حتى الوصول إلى السطح الناعم تماماً.
  • ثم تأتي خطوة التنظيف و التخلص من البقع العنيدة التي تشوه المظهر الجمالي للرخام و تفقده البريق و اللمعان . و عادة ما تتم من خلال استخدام مواد منظفة تم إستيرادها من الخارج بمواصفات عالمية الجودة . تحافظ على جودة الرخام و لا تعمل على تغيير ألوانه و تتركه بالبريق و اللمعان المطلوب.
  • كما يقوم فريق العمل بملئ الفراغات و تلوين الجولي بنفس اللون الملون به البلاط . كذلك يقوم فريق العملبإستخدام الألماس في عمل صنفرة للرخام و التخلص من التعرجات و الشقوق و الجروح و تسوية طبقات الرخام.
  • و في النهاية يهتم فريق العمل بشركة شام كلين بإستخدام مواد تلميع إيطالية و أسبانية . و التي تتميز بالكفاءة و الجودة العالمية و تحقق أفضل النتائج في أقل وقت ممكن .

اسعار جلي الرخام

 

لماذا يمكنك الاعتماد علينا في خدمة أعمال تلميع الارضيات ؟!

  1. الجودة: لدينا فريق عمل من عمال ماهرين و مشرفين مدربين على مستوى عالٍ من الكفاءة المهنية . حتى يتم التاكد من جودة تنظيف الرخام و تلميعه باحدث الوسائل و المعدات الحديثة التي ترضي العميل .
  2. الالتزام: نتميز عن الاخرون في جميع خدمات جلي و تلميع الرخام ملتزمون بتسليم العمل في الموعد بين الشركة و بين العميل . و ذلك من خلال المعاينة الاولية للمكان و توضيح العمل الذي يتطلبه كل مكان من خلال دراسة الموقع
  3. رضاء عملائنا :الهدف الاساسي للشركة التي لا تبحث عن الأرباح المادية بقدر الاهتمام بمدى رضا العميل عنها . لذا فإن الشركة تعد هذا هو افضل دعاية لها و السبيل لزيادة عملائها المهتمين بخدماتها .
اسعار جلي الرخام
اسعار جلي الرخام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button