شركة جلي بلاط بالرياض 0558412462

افضل شركة جلي بلاط بالرياض0558412462 

شركة جلي بلاط بالرياض 0558412462 تعتبر عملية جلي الرخام والبلاط والبورسلين من الخدمات المنزلية السهلة، ولكن أي خطأ بها قد يتسبب في تلف الأرضيات.ولذا عند احتياجكم لخدمة جلي وتلميع بلاط ينبغي أن تختاروا افضل شركة تلميع بلاط بالرياض للحصول على نتيجة مضمونة.ولأن شركة شام كلين الشركة افنان في مجال الخدمات المنزلية بشكلٍ عام وجلي وتلميع البلاط بالرياض بشكلٍ خاص فإنها تمتاز بالخصائص التالية:

  • تعتمد على فريق عمل من ذوي المهارة والخبرة.
  • يتم تدريب العمال ضمن برامج تدريبية معتمدة من الجهات المختصة.
  • استقدام أحدث معدات عالمية مختصة بأعمال جلي البلاط بما يتناسب مع اختلاف الخامات.
  • استخدام كريستال ايطالي هو افنان في فئته لأعمال تلميع وجلي البلاط.
  • استخدام مواد تلميع عالية الجودة تظهر درجة اللون دون التأثير في مادة الصنع.
  • اسعار جلي البلاط بالرياض في مختلف أحياءها بأسعار منخفضة.

ولذا تقدم شركةشام كلين مختلف الخدمات التي قد يحتاجونها، ومن أبرز خدمات جلي وتلميع البلاط على سبيل المثال:

شركة جلي بلاط بالرياض 0558412462

ـ جلي البلاط الموزايكو

يحتاج البلاط الموزايكو لطريقة تعامل خاصة، فهو خامة شديدة اللمعان تتأثر بالخدوش، وإذا ما استخدمت أدوات جلي خشنة فإنها تترك أثرًا به.ولذلك نستخدم ماكينة جلي بلاط بشفرات متخصصة لـ جلي البلاط الموازيكو الأبيض أو الملون.

ـ جلي بلاط من الاسمنت

كثيرًا ما تتأثر الأرضيات بأعمال البناء أو الترميم، خاصة إذا أهمل عمال الترميم تغطية الأرضيات.ولذا نقدم خدمة جلي البلاط من الاسمنت الذي تساقط عليه، وذلك دون إزالة أي طبقة من السطح الخارجي للبلاط.

ـ جلي الرخام بالصاروخ

يقوم بهذه العملية تحديدًا أفضل معلم جلي بلاط بالرياض بلا منازع، فلدينا أفضل معلمين محترفين لأعمال جلي الرخام بالصاروخ لكونها عملية تحتاج لدقة ومهارة بالغة.

فيقوم معلم جلي بلاط بالرياض باستخدام الصاروخ بدرجات محددة تتناسب مع درجة الجلي المراد الوصول لها، ومع مهارته في الاستخدام لا يتأثر الرخام ولا يلحق به أي ضرر.

ـ جلي بلاط الحمام

يعتبر بلاط الحمام من أكثر الأرضيات التي تحتاج لأعمال الجلي والتلميع، فكثرة المياه تسبب ترسبات جيرية على الأرضيات أو الجدران.ولذا عند جلي بلاط الحمام نتبع خطوات خاصة بحيث نزيل الترسبات، ونقوم بالتلميع دون التأثير على طبقة الحماية للبلاط، حتى لا تتسرب المياه إلى داخل البلاط.

ـ جلي السيراميك

يحتاج جلس السيراميك لمهارة خاصة مع ماكينات جلي سيراميك ذات جودة عالية، حتى لا تتأثر الطبقة الخارجية.وهي نفس الماكينات التي تستخدم في جلي البورسلين فكليهما لا يتم التعامل معهما بالصاروخ، بل تستخدم ماكينات بشفرات كريستالية لا تسبب خدوش.

ـ تلميع باركيه

كثيرة هي الأرضيات الباركيه، فتستخدم على نطاقٍ واسع في المكاتب الخاصة والفنادق.ولأنها تحتاج لعناية فائقة، فنهتم بتنظيف وتلميع باركيه بمواد عالية الجودة تحافظ على اللون وتمنحه طبقة حماية.

ـ تلميع الواجهات الرخام

من أعمالنا جلي وتلميع الواجهات الرخام بالرياض سواء بالطوابق الأرضية أو العلوية، مع معالجة أي تشققات بها.

جلي بلاط
جلي بلاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button